الكتلة الإسلامية: تحديث سجلنا الانتخابي يضمن حقنا في صناعة التغيير

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة

تحديث سجلنا الانتخابي يضمن حقنا في صناعة التغيير

زميلاتنا زملاءنا الطلبة.. ها هي فلسطين على موعد قريب مع استحقاق انتخابي طال انتظاره، لنعبر مرحلة صعبة من تاريخ قضيتنا، ونتجه نحو مستقبل أفضل يحقق شعبنا فيه الأماني بالوحدة والحرية على حد سواء.

أبناء جامعات فلسطين، يا من كنتم وما زلتم تحملون الراية وتتقدمون الصفوف في كافة قضايا شعبنا، ها هي الفرصة أمامنا لنكون جزءا من التغيير السياسي لفلسطين، من خلال مشاركتنا الفاعلة في هذه الانتخابات، وإعلاء صوتنا الذي غيب كثيرا عن حق أصيل من حقوقنا في اختيار ممثلينا في كافة المواقع السياسية والإدارية على مستوى الوطن.

أخواتنا إخواننا.. طالما كانت الحركة الطلابية الفلسطينية من أكثر الفاعلين وأهمهم في مقارعة الاحتلال وإفشال مخططاته، ولطالما خرّجت الحركة الطلابية العديد من قيادات الشعب الفلسطيني، وها هي الفرصة من جديد لنقول كلمتنا في الانتخابات القادمة.

ومن أجل ضمان حقنا وحق أهلنا وأصدقائنا في صناعة التغيير؛ فلنبادر بتحديث سجلنا الانتخابي، دون استهانة واستهتار بالدور المهم الذي يمكن أن نحدثه في أي تغيير لصالح شعبنا وقضيته.

ندعوكم زملاءنا وزميلاتنا للإسراع في تحديث السجل الانتخابي، ودعوة الأهل والأقارب والأصدقاء، لضمان حقنا في المشاركة وصناعة التغيير.

الكتلة الإسلامية- الضفة الغربية
19 جمادى الآخرة 1442هـ
1 شباط 2021م

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.