القيادي أبو كويك: فيلم أميرة انحطاط وانحياز لأعداء الشعب الفلسطيني

نقل النطف تمر بعملية معقدة ومضمونة

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

أكد القيادي في حركة حماس والأسير المحرر حسين أبو كويك أن فيلم “أميرة” يمثل حالة من الانحطاط من صانعيه ومنتجيه ومروجيه ومن شارك بالتمثيل فيه.

 

وقال أبو كويك إن الفيلم يمثل انحيازا تاما لأعداء الشعب الفلسطيني، ولمن قهرهم وساء وجوههم نضال وجهاد الحركة الفلسطينية الأسيرة، وصبرها وثباتها.

 

وأضاف القيادي أبو كويك:” فليخسأ الذين لا يتقنون إلا السفالة والانحدار وإهدار القيم وبيع الذمم، ويبيعون أنفسهم وأجسادهم في سوق النخاسة الخادمة للاحتلال وأعوانه”.

وأوضح أن هذا الفيلم يستعين بأدوات من الكذب والتضليل التي تحاول النيل من الحركة الأسيرة.

 

وأشار أبو كويك الى أن من أدوات التضليل التي مارسها الفيلم أن النطف المهربة ممكن أن تقع في أيدي السجان، ومن ثم تصل إلى أهل السجين، وهو كذب وافتراء.

 

ونبه الى أن العملية تمر في خطوات سرّية معقدة، يحرص خلالها الأسرى على ضمان وصول النطف إلى أهلها سالمة مضمونة مئة بالمائة أو أن يتم التخلص منها فورا.

 

وشدد أبو كويك وهو أسير محرر على أنه في حال الكشف عن النطف من خلال السجانين تلغي العملية برمتها ويتم إبلاغ أهل الأسير بأن العملية فشلت، فلا يستقبل منها شيء.

 

وإذا نجحت النطفة بالوصول إلى الأهل سالمة، تبدأ الإجراءات الطبية والقانونية والإدارية، وبحضور أهل الأسير وأهل زوجته والشهود.

 

يذكر أن القيادي أبو كويك أسير محرر أمضى ١٦عاما في السجون الإسرائيلية، تنقل في معظمها وتقلد المناصب الإدارية والتنظيمية والدعوية والتثقيفية داخل السجون.

 

كما أنه على إطلاع على تفاصيل الحركة الأسيرة ومخارجها ومساراتها والواقع في سجون الاحتلال.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.