لجنة أهلية: أجهزة السلطة تواصل اختطاف عدد من المواطنين والأسرى المحررين

 

رام الله-خدمة حرية نيوز:

تواصل أجهزة السلطة اعتقال عدد من المواطنين والأسرى المحررين في سجونها، بالتزامن مع حملات اعتقالات شعواء تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

 

وحسب لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة، يختطف جهاز الأمن الوقائي في نابلس، لليوم الثاني على التوالي، الأسير المحرر سامر درويش، علماً بأنه أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

 

ولليوم السادس على التوالي، يضرب المواطن محمد العزمي عن الطعام في سجن استخبارات السلطة في جنين، بعد اعتقال مستمر منذ 93 يوماً.

 

وتواصل أجهزة السلطة، لليوم الثالث على التوالي، اعتقال الطالب في كلية الشريعة يزن حلبي، والحافظ لكتاب الله الطالب في كلية العلوم عميد حجازي، والأسير المحرر والمختطف السابق محمد سمير أبو بكر، والأسير المحرر محمود أبو شهاب.

 

ومدد جهاز مخابرات السلطة في رام الله اختطاف الأسير المحرر والمختطف السابق عضو المجلس البلدي المنتخب حديثا زهدي حسن دنون علماً بأنه مختطف منذ 5 أيام.

 

كما مدتت محكمة السلطة في نابلس اعتقال الأسير المحرر أحمد يامين لمدة 15 يوما، علماً بأنه معتقل منذ 4 أيام، فيما تواصل أجهزة السلطة في طولكرم، اعتقال الشاب أيسر أحمد طالب ونقلته إلى سجن أريحا لليوم الـ4 على التوالي.

 

وبينما تواصل استخبارات السلطة في جنين، اختطاف الأسير المحرر ثمين حنايشة لليوم الـ4 على التوالي، يعتقل وقائي السلطة في قلقيلية الأسير المحرر عبد الحليم مراعبة، والأسير المحرر أحمد راتب مراعبة لليوم الـ6 على التوالي.

 

ومددت أجهزة السلطة في جنين، اعتقال الأسرى المحررين زياد الكيلاني وأسامة نجم ورائد شاور، وأحمد قطيط 7 أيام للمرة الثانية، علماً بأنهم معتقلين منذ 11 يوماً في سجن أريحا.

 

وتواصل أجهزة السلطة في جنين وطوباس، على التوالي، اعتقال الجريح راتب البالي المطارد للاحتلال والأسير المحرر فراس حسين دراغمة لليوم الـ10 على التوالي.

 

كما تواصل مخابرات السلطة في رام الله اختطاف الأسير المحرر أمير أبو ظاهر من بلدة أبو شخيدم لليوم الـ11 على التوالي، فيما تواصل أجهزة السلطة في جنين، اعتقال الأسير المحرر الشبل عبد الله نور الدين أبو زميرو لليوم الـ12 على التوالي.

 

وفي نابلس، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الطالب في جامعة النجاح أحمد دويكات، والأسير المحرر إبراهيم عطية شطارة منذ 14 يوماً على خلفية سياسية.

 

وتواصل مخابرات السلطة اعتقال الأسير المحرر إسماعيل نصار لليوم الـ20 على التوالي، علماً أنه جريح ولديه إصابتان في البطن، ويتلقى العلاج، فيما تواصل أجهزة السلطة اختطاف الناشط محمد عمار حسين  لليوم الـ24 على التوالي في سجن الجنيد.

 

وتختطف أجهزة السلطة الشابين صالح وأحمد فرج من مخيم عايدة شمال بيت لحم لليوم الـ27 على التوالي، علماً أنه جرى نقلهما من سجون الاحتلال إلى سجن أريحا مباشرة، فيما يواصل وقائي السلطة في جنين اعتقال الأسير المحرر والمطارد للاحتلال “نضال مقصقص” لليوم الـ27 على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.