القيادي أبو البهاء يدعو لرد جماهيري وشعبي على مسيرة الأعلام في القدس

رام الله-خدمة حرية نيوز:
دعا القيادي في حركة حماس سائد أبو البهاء لرد شعبي وجماهيري على ما تسمى بمسيرة الأعلام التي يستعد المستوطنون لتنظيمها يوم الثلاثاء المقبل في القدس المحتلة.

وأشار أبو البهاء إلى أن الواقع يتطلب أن يكون للجماهير في الضفة والقدس والداخل المحتل أفعالا على الأرض، مشدداً على أهمية المقاومة الجماهيرية والشعبية بسبلها كافة لوقف التغول اليومي للاحتلال ومستوطنوه على شعبنا.

وقال القيادي أبو البهاء إن كثيرا من الناس بفعل الحالة المعنوية التي أحدثتها المقاومة، يعتقد أن من ضمن أدوار المقاومة في غزة أن تتصدى لكل فعل احتلالي على الأرض بمعنى خوض معركة.

وأوضح أن أدوار المقاومة يكون في القضايا الاستراتيجية الكبرى، أما الجماهير فيأتي دورها في التصدي للأفعال الاحتلالية الأخرى ومنها مسيرة الأعلام في القدس.

وقال أبو البهاء: “هذا دوركم أيتها الجماهير، بأفعال ترتقي لمستوى الحدث ومنها المشاركة في مسيرة الاعلام الفلسطينية في القدس وباقي المدن الفلسطينية، كرد شعبي جماهيري على مسيرة الاعلام الاحتلالية”.

ولفت أبو البهاء إلى أن المقاومة الفلسطينية كتبت بـ”سيف القدس” تاريخاً جديدا، ولن تسمح بإعادة عقارب الساعة الى الوراء من جديد، وأن شعبنا غير عاجز عن مواصلة الدرب، وبفضل وعي شعبنا سيكون الحامي لمكتسبات مقاومته.

وشدد على أن المقاومة تمكنت من رسم جبهة وطنية جديدة على الأرض وأصبحت حقيقة واقعة شعبيا وفصائليا.

ودعا أبو البهاء لتشكيل مجلس يؤسس لحكومة وحدة وطنية على أساس مشروع الجبهة الوطنية للمقاومة بعيداً عن أي التزام بأي قرارات لا تحقق تطلعات شعبنا سواء كانت دولية أو إقليمية.

وطالب القيادي أبو البهاء القوى الحية الفاعلية بصياغة مبادئ الجبهة الوطنية الجامعة لكل أطياف شعبنا الفلسطيني بعيدا عن تفرد أحد بالقرار السياسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.